Monday, June 13, 2022

الشاورما: طعام الراحة المفضل في الشرق الأوسط!

 الشاورما هي واحدة من الوجبات الشرق أوسطية الأكثر شهرة والمعروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. بعد أن أصبحت طبقًا أساسيًا موجودًا في كل مطعم تقريبًا في أبو ظبي ، يمكنك دائمًا توصيل الشاورما إليك في أبو ظبي في أي وقت تشتهيه.

يتم تحضير الشاورما من خلال تقطيع شرائح اللحم المكدسة إلى شرائح رفيعة والتي يتم نقعها في مجموعة من التوابل والأعشاب وتحميصها على شواية دوارة. يوضع اللحم في خبز مسطح ، مع بعض الخضار والصلصات ، وهي صلصة زبادي بالثوم كلاسيكية. من الخيارات الشائعة للحوم المستخدمة في الشاورما الدجاج ولحم الضأن ، ويمكن حتى خلطهما معًا لخلق مزيج من الأذواق المختلفة.

نظرًا لكونها طبقًا ميسور التكلفة ومرضيًا ، فقد ارتفعت شعبية الشاورما من كونها طعامًا محبوبًا في الشارع إلى طعام مريح عزيز يعتمد .عليه الجميع

يمكن للأطعمة المريحة أن تقدم لنا العديد من الفوائد ، وتساعدنا في رفع معنوياتنا عندما نشعر بالإحباط ، وتخفف من مزاجنا ، بينما توفر لنا أيضًا شكلاً من أشكال الراحة.

إنها أيضًا طريقة رائعة للاحتفال بلحظات مهمة في حياتنا وإضافة المزيد من المعنى إليها مع الأشخاص الذين نهتم بهم. هذا هو سبب ربط الكيك بأعياد الميلاد وحفلات الزفاف.

وبالمثل ، في أبو ظبي ، لا بد أن تجد أشخاصًا يحتفلون بلحظات مبهجة وعظيمة مع الشاورما. الخروج مع زملاء العمل ، والتسكع مع الأصدقاء ، وقضاء وقت ممتع مع العائلة ، بغض النظر عن المناسبة ، الشاورما موجودة دائمًا من أجلك.

توصيل الشاورما إليك في أبو ظبي

كيف تختار أفضل مكان تحصل منه على الشاورما؟

لقد أصبحت الشاورما جزءًا مهمًا من ثقافتنا هنا في الشرق الأوسط ، ولكن في الوقت نفسه ، من المهم أيضًا أن ندرك من أين نحصل على الأطعمة المريحة لدينا.

:خدمة الزبائن

سواء قررت تناول العشاء مع العائلة أو الأصدقاء ، فإن نوع خدمة العملاء التي تحصل عليها من المطعم سيجعل يومك أو يزيده سوءًا. هل هم مؤدبون؟ هل هم مرحبون؟ هل هم مهتمون باحتياجاتك؟ هل لديهم ترتيبات جلوس جيدة؟

:صحة

هذا عامل مهم يجب مراعاته بغض النظر عما إذا اخترت تناول الطعام في المنزل أو تقديم خدمة التوصيل إلى المنازل. إذا كان المطعم غير نظيف ، أو الأطباق لم يتم غسلها جيدًا ، أو يتم تقديم الطعام باردًا ، أو حتى إذا كان اللحم غير مطبوخ جيدًا / رائحته سيئة ، فهذه كلها علامات على سوء إدارة النظافة في المطعم.

:اختيار خيارات القائمة

كون الشاورما طبقًا شهيرًا يعني أيضًا أن معظم العملاء اعتادوا على طعم الشاورما العادي ، ومع ذلك ، لا يزالون يحاولون أماكن مختلفة للعثور على شيء فريد وممتع لتجربة. سيكون للمطعم الجيد مجموعة واسعة من خيارات القائمة المختلفة والمبتكرة لخدمة مصالح العميل الفضلى.

لحسن الحظ ، أصبح اختيار مكان مثالي لتناول العشاء أو الطلب من الآن أسهل من أي وقت مضى. بدأت العديد من المطاعم في زيادة جودة الطعام المقدم للعملاء. من ناحية أخرى ، لدينا أيضًا مطاعم مثل Shawarma Station التي تقدم أشكالًا جديدة من الشاورما الكلاسيكية من خلال مزج المأكولات الأخرى مثل الأنماط الفرنسية والمكسيكية والتركية لمنح تجربة جديدة للعملاء في أبو ظبي. مع معظم مطاعم الشاورما في أبو ظبي التي تقدم خدمة التوصيل للمنازل ، فإن الشاورما قريبة منك دائمًا!

Monday, June 6, 2022

طرق مختلفة للاستمتاع بالشاورما في أبوظبي

 مع وجود مجموعة متنوعة من المطاعم التي تدعي أنها تقدم أفضل شاورما في أبو ظبي ، قد يكون من الصعب العثور على مطاعم شاورما في أبو ظبي الذي يناسب أذواقك. وهناك أكثر من طريقة للاستمتاع بالمقبلات الكلاسيكية

الشاورما هو طبق شرق أوسطي محبوب عزيز في جميع أنحاء العالم. يمكن إرجاع أصل الطعام المتخصص إلى تركيا (خلال الإمبراطورية العثمانية) في أواخر القرن الثامن عشر. يُترجم مصطلح الشاورما باللغة العربية تقريبًا إلى "التقليب" ، وهو ما يشير إلى كيفية قلب اللحم أثناء طهيه ببطء من الداخل والخارج.

مطاعم شاورما في أبو ظبي

:كيف يتم صنعه

لتحضير أفضل أنواع الشاورما ، عليك أن تبدأ في التحضير قبل 24 ساعة على الأقل. يُحدث اختيار اللحم المستخدم اختلافًا في المكونات المستخدمة في نقع اللحم

بالنسبة لشاورما الدجاج المألوفة ، يتم استخدام ماء مالح بالزيت واللبن وربما معجون الطماطم ، جنبًا إلى جنب مع مزيج من الأعشاب والتوابل حسب نوع المطبخ.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بشاورما اللحوم الحمراء ، فإن التتبيلة المستخدمة تختلف عن تلك المستخدمة في الدجاج. يتكون التتبيلة النموذجية المستخدمة في لحم الضأن أو اللحم البقري عادةً من خليط من الماء المالح والخل معزز بمجموعة متنوعة من الأعشاب والتوابل ، مثل الفلفل ومسحوق الفلفل الحار والزعتر والبقدونس وغيرها ، والتي تتسرب إلى اللحم حيث تُترك لتتبيل. متأخر , بعد فوات الوقت

وهذا ما يعطي اللحم طعمه ونكهته المميزة. لا ترغب في تناول اللحم تحت النقع لأنه سينتج عنه طبق لا طعم له ، وليس مفرط النقع في الشعور بالإرهاق

يجب أن تتمتع بالتوازن الصحيح لتكمل الصلصات والسلطات والمخللات التي تتجمع معًا لصنع الشاورما التي نحبها جميعًا.

تُكدس شرائح طويلة ورفيعة من اللحم والدهون فوق بعضها البعض على شواية دوارة تُترك للطهي ببطء. يذوب الدهن ويطهى اللحم  بالداخل والخارج ، مما يجعله طريًا وعصيرًا

طرق مختلفة للاستمتاع بالشاورما

:اللف التقليدي

.شرائح اللحم الرقيقة والطماطم والمخللات مع صلصة الثوم الكلاسيكية الممزوجة بالأعشاب العطرية كلها مطوية جيدًا في خبز مسطح

شاورما كلاسيك مع تويست

شاورما على الطريقة المكسيكية

.الشاورما المتبل بالصلصة المكسيكية الحارة تقدم لكمة جادة ستثير حماسة عشاق الطعام الحار

:شاورما تركي

.هذه الشاورما مستوحاة من المطبخ التركي ولا تخجل من عمق النكهات التي تتطلع إليها

غالبًا ما يتم تجميع شاورما الدجاج مع الصلصات المصنوعة من المايونيز والتوابل الخاصة التي تقترن بمخللات الخيار ، والتي تتناسب معًا بشكل مدهش.

بينما تتخذ شاورما اللحوم مقاربة مختلفة ، فهي محقة في ذلك مع صلصة خاصة مصنوعة من الأعشاب والتوابل التركية الممزوجة بالتوابل الأخرى مثل النعناع الجاف والزيتون ومعجون الطماطم لتعزيز نكهة اللحم حقًا.

شاورما مستوحاة من الفرنسية

تنحرف هذه الشاورما عن تجربة الشاورما التقليدية لتمنحك متعة مع كل قضمة. الصلصة الفريدة المصنوعة من صلصة الشيدر والمكونات الخاصة الأخرى تمتزج بطريقة ما لتوفر طعمًا مشابهًا ومميزًا من المؤكد أنه سيترك بصمة على براعم التذوق لديك.

إنه ليس مالحًا ولا حارًا بشكل كبير ، إنه مزيج مثالي مع لمسة جبنة تصادف أنها تتناسب تمامًا مع بعضها البعض.

أين يمكنك الاستمتاع بهذه الأنواع من الشاورما؟

لا تقدم العديد من المطاعم مثل هذه الأشكال المختلفة من الشاورما الكلاسيكية التي يعرفها معظمنا بالفعل ، باستثناء القليل منها. واحدة من أفضل أماكن تقديم الشاورما في أبو ظبي والتي يمكنك زيارتها هي محطة الشاورما. لمعرفة المزيد حول قائمتهم وما الذي يقدمونه أيضًا ، يمكنك التحقق من موقع الويب الخاص بهم.


Friday, June 3, 2022

Here’s how the popular shawarma is prepared in Abu Dhabi!

The traditional Arabic shawarma near you in Abu Dhabi, due to how popular the dish has become in Abu Dhabi. Its origins can be traced back to the Ottoman Empire during the 18th century, in what is now known as Turkey.

The secret behind the classic shawarma’s renowned taste lies in the spinning grill used to cook the meat. It all begins with the meat; which could be anything from chicken, lamb, beef, or even a mix of those. The meat needs to be marinated for at least 24 hours.

Thin strips of meat and fat are then cut and stacked on top of each other on the spinning grill and left to cook for a few hours; probably all day. Once cooked, thin, wide slices of meat are carved off from the sides with a long thin knife, which is then ready to be stuffed into the pita or flatbread.

There are different ways of serving shawarma. The best part is that you can use any vegetables you like, whether fresh or grilled, along with any sauces and dips as you prefer. A traditional shawarma would have a classic garlic sauce, and in some cases, you may also find tahini and hummus being used as well.

Arabic shawarma near you

You can even combine chicken and lamb into a single shawarma if you prefer to make things a bit more interesting.

You can also switch things around and have the sliced meat served on a plate with some salads, sauces, and fries with some cooked vegetables to top it off. This is a popular way to enjoy the dish as a quick breakfast snack and usually goes well with pita or other flatbreads.

Restaurants like Shawarma Station have started to take inspiration from other cuisines and integrate them into the classic recipe; creating a unique shawarma experience that is distinct yet gives a very familiar taste that food lovers have grown to love.

With most restaurants now offering deliveries straight to your doorstep, your favorite shawarma is always near you!

Shawarma in Abu Dhabi is so popular, you can even consider it to be a staple food at most restaurants here, and all over UAE. However, this widespread popularity might also mean the experience can become quite dull especially if you’re a big fan of shawarmas. This led restaurants to try and innovate the dining experience for customers to continue enjoying this beloved dish.

How To Make Delicious Shawarma in Your Kitchen?

Abu Dhabi is renowned for its thriving culinary scene, which features an exquisite fusion of tastes from around the globe. Shawarma is a Mid...